شبكة بني مالك الطائف
مرحبا بك ايها الزائر نتمنى لك المتعة في هذا المنتدى وننتظر تسجيلك على الرابط http://elam.jordanforum.net/register
شبكة بني مالك الطائف
مرحبا بك ايها الزائر نتمنى لك المتعة في هذا المنتدى وننتظر تسجيلك على الرابط http://elam.jordanforum.net/register
شبكة بني مالك الطائف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة بني مالك الطائف

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 1

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالخميس مايو 17, 2012 7:21 pm من طرف almalki

» تورست كار لإيجار السيارات والليموزين والخدمات السياحية
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالأحد مايو 13, 2012 9:24 pm من طرف كار ليموزين

» أختـــــــــــــر رقــــــــــم وأقــــــــــرا نصيحتــــــــــك
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالخميس مايو 10, 2012 12:34 am من طرف almalki

» تحطيم الرقم القياسي للمنتدى
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالخميس مايو 10, 2012 12:32 am من طرف almalki

»  رسمياً الكشف عن Uncharted 3 التي ستكون أحداثها في الربع الخالي
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالسبت فبراير 25, 2012 12:51 am من طرف almalki

» لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أ زيلت صور "كنتاكي"‎
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالأحد يناير 15, 2012 6:49 pm من طرف almalki

» سيد الاستغفار
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 4:04 pm من طرف almalki

» صور جدة صور
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالأربعاء نوفمبر 30, 2011 6:49 pm من طرف 卐هہہتہہلہر 卐

» هوانداي جينسيس
سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالخميس نوفمبر 24, 2011 12:39 am من طرف أبو عدي

المواضيع الأكثر نشاطاً
شخصيات خلدها التاريخ
لناس في هالوقت
خلطه مغربية تبييض الوجه بربع ساعه...
اجمل الكلمات
احذرو من الغطاء العلوي للكولا
سورة النور
اجمل اسماء البنات ومعانيها
لعبة انا الملك
لعبة الشعر
عرض مساعدة من منتديات اصحاب إلى الأبد
المواضيع الأكثر شعبية
لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أ زيلت صور "كنتاكي"‎
هوانداي جينسيس
المسابقه الحماسيه (جاوب واطرد خصمك) سارع بالتسجيل ^_^
لعبة انا الملك
رسمياً الكشف عن Uncharted 3 التي ستكون أحداثها في الربع الخالي
صور جدة صور
سيد الاستغفار
تحطيم الرقم القياسي للمنتدى
تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
أختـــــــــــــر رقــــــــــم وأقــــــــــرا نصيحتــــــــــك
<,,,,,, ,,,,,,,,="Java,,,,,,1.1">
منتدى
ةة

[/center]

سلف ودين للمزيد اضغط هنا

كاتب الموضوعرسالة
almalki
Admin
almalki

MMS
السعودية
ذكر عدد المساهمات : 511
العمل/الترفيه : مـــــديــــــر منتديات بني مالك الطائف

الاضافات
الاضافات: 1

سلف ودين للمزيد اضغط هنا Empty
مُساهمةموضوع: سلف ودين للمزيد اضغط هنا   سلف ودين للمزيد اضغط هنا Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:46 pm

سياره بها رجل خمسيني وقور وثلاث نسوه ضايقني في طريقي ونفرزني وأقتربت منه في لحضه غضب وقلت للرجل(وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض) عبس الرجل وصد مجروحا دون ان ينطق وشعرت اني ارتكبت جريمه وكسرت الرجل امام عائلته فتألمت أشد الألم فلاحقته نادمأ لأعتذر منه ولكنه تجاهلني تماما
اثرذلك بي وصارحت والدي بزلتي فما كان منه الا وان صد عني وقال لي (سلف ودين وعسى ردها بالدنيا أرحم لك )

لم اُعِر لذلك بالا ونسيت وذات يوم اصطحبت زوجتي للسوق (وانا في عينها وحش فيقا فيقا) وعند خروجنا من السوق متهاوشين كالعاده واذا بورع عشريني في حجم وشكل شلهوب الهلال على مازدا مكسره وقام بمزاحمتي والسقوط علئ حتى اغضبني وصكيت عليه وأوقفته فأشار لي بيده معتذرأ ولكن الشيطان قد ركب شيطانأ مثله
فتحت الباب وزوجتي تترجاني تكفى اتركه قلتلها انطمي ونزل الزير الكنتاكي الذي كذب كذبه وصدقها واقبلت على مسكين عندما راى الشر بوجهي قال يا اخي انا اسف -- وقاطعته بلكمه خطافيه زيريه خائبه ما ان لامست وجهه الا وكأن جسمه به كهرباء 220 في وقت واحد وجه لي ضربات بيديه ورجليه لا أعلم كيف حصل هذا كالحلم ! لحضات الا وانا على الارض جالسأ
اعطاني ظهره وهو يقول (يا اخي انا ما ابغى مشاكل الله يهديك روح سيارتك) فزيت ولحقت به لكي (أشوته) شلوت وما ان لمح ذلك حتى افتـــر حول نفسه وصفقني على الطائر برجله اليسرى في رقبتي وسقطت مغشيأ علئ وتجمع الشعب الفاضي دوما وقام سائق ليموزين سوداني غير مشكور بأفراغ قاروره ماء صحه على ام رأسي وأفقت بعد دقائق وانا لا أتذكر شيئأ وبدأت أنظر حولي وش صار بالدنيا ليه غرفه نومي كذا وعندما نظرت لسيارتي ولمحت زوجتي بها وهي تضع يدها على رأسها حسره على اسدها المزيف الفشفاشـي بدأت أتذكر وياليت الارض تبلع زيرها او ذيخها وقمت من مكاني وانا اسمع من خلفي (شاهد ملقوف) يقص القصه على (ملقوف لم يشهد) ويقول { ولد صغير ضربه بس الولد مؤدب ومحترم ما يبغى مشاكل وبضربه وحده سدحه}
فتحت باب سيارتي وركبت وخيم السكوت علينا والقشرى كأنها ارادت ان تقول شيئأ وفضلت السكوت انزلتها عند البيت وأخذت أبرم في الحاره وأنا كالمسبوه اضع يدي على رقبتي والناس تضرب بواري وتسب ولكن الاسد قد فســد
دخلت البيت احمل اغراض السوق ووجدت الزوجه تقرأ مجله ولم تنهض لحمل اغراضها مني كالعاده ولم أستطع الصياح كالعاده ودخلت بالاغراض ووضعتها وأردت النوم بدون عشاء وتقلبت وأنقهرت فأين من عيني من كانت تترجاني للعشاء وتغطيني باللحاف --
نهضت وتوجهت للباب خارجا ولم تسألني اين سأذلف ومتى سأشرف والله يلوم اللي يلومها
ركبت سيارتي وانا مغبون لا اجد حلا ولم أعد أريد هذه الزوجه
ووجدت نفسي عند والدي وقصصت عليه القصه مكسورا وهو يتابع قناه الساحه فلم يرد علئ بكلمه وتحسفت على نشر فضيحتي وقلت له وانا خارج انا أفكر أطلقها فصفقني بكلمه وأنامقفي وقال (ما خليت من خباله خوالك شئ)
ليه يابوي ليتني ماشكيت لك جرح العمر انا ناقص يابوي

وجدت نفسي في سوبر ماركت الرايه واشتريت عصيرات واشياء لا حاجه لي بها دخلت بها على المدام وهي تكلم التلفون وطبعا لم تغلق السماعه ولم تجود علئ بنضره وتوجهت للمطبخ وكأنني انا هي وكأنها هي أنا
وانا متفهم للوضع الجديد وبينما انا اقوم بتوزيع العصير بالثلاجه كأحسن زوجه سمعت جرس الباب يدندن وهممت بالرد فسبقتني و اذا بي اسمعها ترحب بأبي !
ويلاه ماذا يريد؟
هل حضر ليقنعها بالتعايش مع زوجها المضروب وفضلت البقاء في مطبخي !
ولكنني سمعته يسألها عن خبلها
فدخلت عليه وأنا احمل العصير وأمشي على استحياء وخلاص هي خاربه خاربه والطلاق هو الحل
ولكن قلب الاب الرحيم جاء به لكي يحل مشكله لا حل لها وترفع عن مصارحتي بطريقه الحل قبل قدومه حفاظأ على مشاعري

قال لي غاضبا بعد ان غمز لي بعينه اقسم بربي ان لم تسمع كلامي اني لاغضب عليك و(الحربي) (من راسه جابها) اللي ولده اعتدى عليك ورحت تهدده بالسلاح جاءني البيت هو وولده وجماعته ويبغون الصلح و----
قاطعته غاضبا وقلت حقي مايضيع يابوي والله لأذبحه ---(خرطي)
قاطعني وقال وانا ابوك الولد لاعب تايكوندو لو انهم عشره كان ضربهم ومع ذلك جاءني البيت يتنافض الناس ما يبغون الا السلامه !
انت تبغى تضيع نفسك وتقضي عمرك بالسجن -- قم واناابوك عطني السلاح اللي معك بالسياره وانت يامحمد رجال عاقل --
وقامت الزوجه تترجاني بترك المشاكل وأعاد والدي برمجتها الى اللحضات السابقه لنزولي من السياره لضرب الولد

نزلت أتبعه سعيد فرحان وعندما ركب سيارته قلت ممازحا له يابوي انتظر اعطيك السلاح منسيارتي
قال أنقلع بس
https://banimalk.jordanforum.net

سلف ودين للمزيد اضغط هنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملف اخضر للمزيد اضغط هنا